لعبة Baldur’s Gate 3 لن تصل إلى منصة Xbox قبل 2024

سيتم إطلاق Baldur’s Gate 3 للحاسب الشخصي قريبًا وسيلحق به إصدار PS5 الشهر المقبل، على الرغم من أن كل منتظري اللعبة على Xbox Series X / S سيضطرون إلى انتظار المزيد من الوقت حتى يلعبوها. يبدو أننا علمنا اليوم المزيد عن مقدار الوقت الذي سوف ننتظره بشكل تقريبي.

قال المطور Larian Studios سابقًا أنه يواجه صعوبات تقنية في تطوير اللعبة على Xbox Series S ، وعلى الرغم من أن الرئيس التنفيذي Swen Vincke قال سابقًا أن الاستوديو كان يأمل في إصدار اللعبة على المنصة خلال 2023، يبدو أن هذا قد لن يحدث في النهاية حيث ستنطلق في 2024.

حصلنا على تصريحات مشابهة مؤخرًا من قبل Michael Douse رئيس قسم النشر في Larian Studios على تويتر، بعد التأكيد على أن Baldur’s Gate 3 ليس لديها اتفاقية حصرية مع أي منصة وأن إصدار Xbox قد تأخر بسبب مشكلات في دعم الشاشة المنقسمة للعبة، حيث قال Michael أن الإستوديو ملتزم ويحرص على ان تكون الميزات بين منصة Xbox Series X و Series S متكافئة.

العمل على حل هذه المشكلة مستمر، ولكن على الرغم من تلك المشاكل صرح المطور أن منصة Xbox Series S لا تشكل أي عائق للجيل الحالي من الألعاب. على أي حال سيتم إطلاق Baldur’s Gate 3 للكمبيوتر الشخصي في 3 أغسطس، وسيتم أيضًا تحسينها لمنصة Steam Deck عند الإطلاق ولكن لن يتم دعم الشاشة المنقسمة و سيتم إطلاق إصدار PS5 في 6 سبتمبر. 

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button